علاء عبد العال: حزين للخسارة أمام الزمالك.. ومنظومة التحكيم تحتاج للشفافية

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 02 مايو 2022 12:26 ص

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال

علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق ايسترن كومباني أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك، ونجح في إدراك التعادل بعدما تأخر بهدف وكان بإمكان فريقه الفوز قبل أن يخطف الأبيض هدف الفوز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" نجحنا في إيقاف مفاتيح اللعب في الزمالك، والمباراة كانت أقرب للتعادل لولا الخطأ الذي حدث من دفاع فريقه في نهاية المباراة وأهنئ المنافس على الفوز، ورئيس الشركة وجه الشكر للفريق على الأداء". 

وأضاف عبد العال قائلا:" نجحنا في استغلال نقاط الضعف في الزمالك بالاعتماد على الكرات الطويلة خلف المدافعين ونجحنا في الوصول لمرمى ابو جبل وصناعة أكثر من فرصة".

وقال المدير الفني :"  تركنا الاستحواذ للزمالك واعتمدنا على الكرات الطويلة، وبدأت الشوط الثاني بطريقة هجومية بسبب التأخر في حين أن اغلب فرص الزمالك كانت من الكرات الثابتة والزمالك تمكن من استغلال أخطاء بعض اللاعبين في التمركز وتحقيق الفوز".

وأضاف علاء عبد العال:" منظومة التحكيم تحتاج لشفافية أكثر من ذلك في الفترة المقبلة، وحزين لخسارتي مباراة الزمالك في هذا التوقيت".

 وفاز الزمالك على ايسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد أصحاب الأرض عند 10 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.