نجم المغرب السابق يرد على تهديدات رئيس الرجاء بسبب مباراة الأهلي

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 02 مايو 2022 12:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد الرجاء

الأهلي ضد الرجاء

رد يوسف شيبو لاعب منتخب المغرب السابق، على تهديدات أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء المغربي، والذي بدوره قرر مقاضاة شيبو بعد تصريحاته الأخيرة بشأن تأهل الأهلي على حساب الرجاء، في مواجهة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان يوسف شيبو قد وجه انتقادات شديدة لفريق الرجاء بعد الأداء المتواضع أمام الأهلي، وحمل أنيس محفوظ مسؤولية الفشل في التعاقد مع لاعبين متواضعين واصفا إياهم بـ" الأقزام"، مما أغضب رئيس الرجاء.

وحول هذا الأمر أوضح شيبو في بيان عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا: "لم أقم بشتم أحد ولم أسىء لأي شخص على الإطلاق، وهذا ليس من شيمي، ما تحدثت به كان في سياق النقد البناء لما يمر به نادي الرجاء، وأما استخدامي لمصطلح (أقزام) فهو توصيف مجازي يعبر عن الحالة الإدارية لنادي الرجاء والتخبط في التسيير وليس وصفا شخصيا، وقد أوضحت ذلك في حديثي".

وأضاف: "إذا أراد البعض فهمها بهذا الشكل فهذا أمرٌ يخصهم. حديثي كان نابعا من غيرتي على الرجاء، فنادٍ كبير كالرجاء بتاريخه وبطولاته وجماهيره العريضة الوفية يستحق أن يكون في القمة دائما".

وتأهل الأهلي دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء بنتيجة 3-2، مجموع المباراتين، وضرب موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري.