صاحب الاحتفال مع زيزو لـ"كورة بلس": احتفلت بشكل لا إرادي.. وأشجع الزمالك أبا عن جد

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 02 مايو 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

إخصائي الإسعاف يحتفل بزيزو بعد هدفه في إيسترن كومباني

إخصائي الإسعاف يحتفل بزيزو بعد هدفه في إيسترن كومباني

كشف هيثم علاء إمام، إخصائي الإسعاف كواليس احتفاله مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب تسجيله لهدف الفوز في مباراة إيسترن كومباني أمس بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

طالع أخبار الزمالك من هنا

زيزو سجل الهدف الثاني للزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليحتفل هيثم معه بشكل تلقائي عن طريق حمله على الأعناق أمام جماهير الزمالك التي احتفلت بتحقيق فريقها لانتصار هام بالدوري هذا الموسم.

تواصل "Kora plus" مع هيثم الذي كشف كواليس الاحتفال مع أحمد السيد زيزو في لقاء الزمالك وإيسترن كومباني وجاء الحوار على النحو الآتي: 

في البداية.. تحدث لنا عن وظيفتك في الملعب؟ 

أعمل إخصائي إسعاف، وأحضر العديد من المباريات ولكني أختار حضور لقاءات الزمالك بشكل مستمر، كوني زملكاويا أبا عن جد، وكنت حاضرا في المدرجات بلقاء الزمالك ضد الرجاء المغربي عام 2002 بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وحضرت نهائي الكونفدرالية 2019 ضد نهضة بركان المغربي.

ماذا عن كواليس احتفالك مع زيزو في المباراة؟

كنت منفعلا للغاية من سير المباراة بعد تعادل إيسترن كومباني، خاصة بعد الكرة التي ارتدت من القائم من جانب سيف الدين الجزيري، وعندما سجل زيزو الهدف، لم أخطط للاحتفال بتلك الطريقة، وعندما وجدت زيزو اتجه نحو الجمهور ذهبت بشكل تلقائي ولا إرادي للاحتفال به عن طريق حمله على الأعناق أمام الجماهير، ولو كان بإمكاني الاحتفال بشكل أكبر من ذلك معه لفعلت بسبب فرحتي الكبيرة بفوز الزمالك.

هل هذه هي المرة الأولى التي تحتفل بها بهذه الطريقة مع لاعب؟

نعم، في معظم المباريات لا أطلب حتى التصوير مع اللاعبين، ولكن بعد هذا الهدف القاتل احتفلت بشكل تلقائي ولا إرادي، خاصة أن اللقاء كان قريبا من النهاية والفوز في تلك المباراة كان هاما للغاية.

هل تحدث زيزو معك عقب هذا الاحتفال؟

لم يحدث بيني وبينه أي حديث ولكنه كان سلسا للغاية حملته بشكل طبيعي ولم يعترض بل احتفل بشكل مميز مع الجماهير.