عيدية فيفا للكرة المصرية!

كتب : عمرو الجرزاوي

الإثنين، 02 مايو 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

أعلنت لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن قراراتها بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال ، والتى جاءت بمٌعاقبة المنتخب السنغالي بغرامة مالية قدرها 175 ألف فرنك سويسري ، ومباراة بدون جمهور وذلك بسبب سوء التنظيم في المباراة التى جمعت الفريقيان بالمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وبهذا يكون قد أٌسدل الستار على مباراة منتخب مصر والسنغال بكل أحداثها ..

هذا كان المتوقع والجماهير كانت تعلم بأن القرار لن يأتي أكثر من تغريم مالي وحرمان من الجمهور لمباراة أو اثنين على أكثر تقدير ، اتحاد الكرة قام بحفظ حقه بشكواه للاتحاد الدولي على ما فعله الجانب السنغالي في المباراة من سوء تنظيم وعنف من الجماهير السنغالية عقب المباراة لمحمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب الوطني عقب المباراة.

علينا الآن غلق هذا الملف تمامًا لمنتخب مصر بدأ الأستعداد للمرحلة المٌقبلة للمنتخب في عهده الجديد مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطنى ، وعلى اتحاد الكرة غلق هذا الأمر والنظر للمستقبل خاصة وأن المنتخب يمر بمرحلة صعبة للغاية بعد تغير الجهاز الفني للمنتخب بعدما فشل في الصعود لكأس العالم .

اتحاد الكرة الآن عليه الإعلان عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي سيرافق ايهاب جلال في مهمته المقبلة ، الآن على الجميع المساندة والدعم لإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي لم يلقى أي دعم من الجمهور المصري عقب إعلان اتحاد الكرة الاستقرار على تعينه كمدير فني للفراعنة.

بكل صراحة أٌشفق على إيهاب جلال خلال المرحلة المٌقبلة بسبب الضغط الكبير الذي سيتعرض له مع بداية أول معسكر للمنتخب إستعدادًا لتصفيات أمم افريقيا، لابد من الإعلان عن خطة كاملة وواضحة من المدير الفني للمنتخب الوطني للرأي العام كيف ستسير الأمور في المرحلة المٌقبلة؟ خارطة طريق واضحة المعالم أمام الجميع، ويأتي هنا دور اتحاد الكرة بالمساندة ودعم المشروع الذي سيقدمه مدرب الفراعنة.