رونالدو وبرونو يجلبان الفوز لمانشستر يونايتد في آخر مباراة بالموسم على "أولد ترافورد"

كتب : محمد جبر

الإثنين، 02 مايو 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا ثلاثية نظيفة على برينتفورد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على أرضية ملعب أولد ترافورد والتي ستكون المباراة الأخيرة ليونايتد على "مسرح الأحلام" هذا الموسم.

وسجل ليونايتد كلًا من برونو فيرنانديز في الدقيقة التاسعة والثاني أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61 من ركلة جزاء والثالث سجله رافاييل فاران في الدقيقة 72.

دخل يونايتد في مباراة اليوم بوتيرة سريعة واستحواذ على الكرة وجاء التهديد الأول للمنافس حينما أهدر رونالدو إنفراد تام بعدما استلم الكرة بشكل رائع ولكنه فشل في تسديد الكرة، ثم في الدقيقة التاسعة سجل برونو فيرنانديز هدفًا في الشباك الخالية بعد عرضية من إيلانجا.

في الدقيقة 21 صوب رونالدو كرة حرة قوية لكن حارس برينتفورد تصدى لها، وفي الدقيقة 32 خوان ماتا سدد كرة رائعة بعد تبادل للكرات مع رونالدو لكن تأتي بالقرب من المرمى.

ثم جاء التهديد من جانب برينتفورد بعدما قام  أهدر إيفان توني فرصة خطيرة بحيث سدد الكرة جاءت بالقرب من مرمى دي خيا، وقبل نهاية الشوط الأول سجل رونالدو الهدف الثاني لكن الحكم احتسب الكرة تسلل بعد مراجعة تقنية "حكم الفيديو المساعد.

في الشوط الثاني أهدر برونو فيرنانديز فرصة تسجيل الهدف الثاني بأن لم يستغل انفراد تام وسدد الكرة قريبة من المرمى، وفي الدقيقة 61 سجل رونالدو هدفًا من ركلة جزاء كان قد حصل عليها.

وواصل يونايتد تألقه حتى سجل رافاييل فاران الهدف الثالث بعدما استغل ركنية حولها المدافع الفرنسي في شباك المنافس.

بعد المباراة يحتل الآن مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 58 أما برينتفورد فحل في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.