أليو بادجي: الأهلي فريق أوروبي ويحصد البطولات طوال الوقت

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 03 مايو 2022 08:51 ص

shareicon

مشاركه

أليو بادجي

أليو بادجي

أثنى أليو بادجي مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الأهلي المعار لصفوف أميان الفرنسي على فترة تواجده بالنادي الأهلي مشددا على أن علاقته كانت مميزة بجماهير القلعة الحمراء.

تعاقد الأهلي مع بادجي قادما من رابيد فيينا النمساوي، واستطاع التتويج رفقة الفريق بلقب الدوري المصري وكأس مصر وكذلك دوري أبطال إفريقيا قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة. 

وقال بادجي في حوار أجراه مع صحيفة "onze mondial" الفرنسية إن الأهلي فريق كبير والعديد من اللاعبين احترفوا في إنجلترا وفرنسا وألمانيا من خلاله، وما يميز الأهلي قدرته على حصد الألقاب باستمرار. 

أضاف: "عندما كنت لاعبا في صفوف الأهلي حصلت على ثلاثة ألقاب في موسم واحد ولم أتردد في قبول عرض الأهلي عندما وصل فلم يكن اختيارا سيئا كنت أريد الرحيل عن رابيد فيينا بسبب عدم المشاركة" 

وواصل: "البعض شكك في الأمر لكون الأهلي فريق بقارة أفريقيا ولكن الأهلي يتمتع بمستوى أوروبي وجميع لاعبيه في منتخب مصر"

وتطرق بادجي للحديث عن علاقته بجمهور الأهلي قائلا:"جماهير الأهلي تعشقني وعلاقتي جيدة معهم شوارع مصر جيدة ومزعجة في الوقت ذاته عندما كنت في مصر كانت الجماهير دوما ما تلتقط معي الصور التذكارية"

وتحدث عن أحلامه خلال الفترة المقبلة قائلا:"أتمنى حصد المزيد من الألقاب وتحقيق حلمي الكبير بالتتويج بكأس أمم أفريقيا مع السنغال أو دوري أبطال أوروبا لما لا"