استئناف الهلال يحدد مصير جانج هيون سو مع الفريق

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 03 مايو 2022 09:12 ص

shareicon

مشاركه

جانج هيون سو

جانج هيون سو

أكد تقرير صحفي اليوم، الثلاثاء، أن نادي الهلال السعودي يترقب بشدة مصير استئنافه على قرار إيقاف القيد حيث قد يكون له تأثيرا على مستقبل الكوري جانج هيون سو، مدافع الفريق.

وكان كنو قد افتعل أزمة، بعدما وقع للنصر في الانتقالات الأخيرة، لدخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا، لكن جاء قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الماضية، بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، في المباريات الرسمية محليًا ودوليًا، ابتداءً من تاريخ صدور القرار، ومنع المن التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الهلال اضطرت تأجيل قرار التفاوض مع الكوري جانج هيون سو، حتى تضح الصورة بشكل كامل حول قدرتها على تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية من عدمها، عقب التطورات الأخيرة في قضية محمد كنو، لاعب الفريق، والتي خلصت إلى معاقبة الهلال بالمنع من التسجيل فترتين متتاليتين، إضافة إلى عقوبات أخرى.

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن سيحاول مسؤولو الهلال إقناع هيون بالاستمرار حال فشل إصدار قرار تعليق العقوبة أو إلغائها من مركز التحكيم الرياضي السعودي، فيما لن تمانع رحيل الكوري إذا أصبح بمقدورها التسجيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت "الرياضية" إلى أن إدارة الهلال ليس لديها أي أزمة في زيادة القيمة المالية للاعب حال الاتفاق على استمراره مع الفريق الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هيون مع الهلال الصيف المقبل، بعد 3 أعزام مثل خلالها زعيم آسيا.