تقرير.. ماذا يقدم النصر السعودي في غياب أبوبكر؟

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 03 مايو 2022 11:39 ص

shareicon

مشاركه

أبوبكر

أبوبكر

يستعد فريق النصر لاستئناف الدوري السعودي للمحترفين، بمخاوف عديدة، تنبع من غياب المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، حيث بات "العالمي" مهددًا بخسارته حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابته بتمزق في باطن أنسجة القدم، خلال لقاء منتخب بلاده أمام الجزائر في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتستأنف مباريات الدوري السعودي من الجولات 26 وحتى 30، يوم 5 مايو الجاري، على أن يختتم  بمباريات الجولة 30 يوم 29 من نفس الشهر ذاته.

ويغيب المهاجم الكاميروني عن مواجهة فريقه أمام الشباب، 6 مايو يوم الجمعة المقبل، مع احتمالية نهاية موسمه حال عدم استجابته للعلاج خلال فترة التأهيل التي يقضيها هذه الأيام في عيادة النادي.

ويمثل غياب أبوبكر ضربة قوية لهجوم النصر كونه عنصر أساسي في تشكيلة ميجيل روسو المدير الفني، حيث نجح المهاجم الكاميرون في تسجيل ثمانية أهداف في الدوري السعودي للمحترفين خلال 21 مباراة لعبها مع الفريق الأصفر، وصنع 4 أهداف أخرون.

ومع تكرر غياب المهاجم الكاميروني عن النصر لكن هذه المرة في مرحلة مهمة من الموسم، فماذا يقدم النصر السعودي في غياب أبوبكر؟

غاب أبوبكر عن النصر في 5 مباريات هذا الموسم حتى الآن، بواقع 4 مباريات في الدوري السعودي، ومباراة في الكأس، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، وستكون المباراة المقبلة هي السادسة في الموسم الجاري إجمالًا.

وفي غياب المهاجم الكاميروني حالف الفوز فريق النصر دائمًا في مختلف البطولات، حيث سبق للفريق اللعب في دوري المحترفين بدونه أمام كل من ضمك والفيصلي والتعاون والطائي، وفي الكأس أمام الاتفاق، وفاز عليهم جميعا.

كما في غيايه قاد عبد الفتاح آدم الهجوم في 4 مباريات، بينما شارك الأوروجوياني جوناثان رودريجيز في مباراة واحدة.

ويغيب آدم ورودريجيز عن موقعة أيضًا، إلى جانب أبوبكر، في سابقة لم يختبرها النصر خلال الموسم الجاري.