مصدر لـ "كورة بلس" : الأهلي يعدل عقود عبد القادر وعمار حمدي خوفا من الإغراءات

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:24 ص

shareicon

مشاركه

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحرك الإدارة من أجل تعديل عقود الثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي، لاعبا القلعة الحمراء، خوفا من العروض الخارجية التي قد تؤثر على الثنائي الشاب.

وعلم "كورة بلس" أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، قد أتفق مع الثنائي على تعديل عقودهم خلال الفترة المقبلة بسبب الإغراءات من بعض الأندية سواء داخل مصر أو خارجها.

وكان ثنائي الأهلي قد تلقوا عدد من العروض الشفهية خلال الساعات القليلة الماضية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في فترة الإنتقالات الشتوية يناير المقبل، خصوصًا مع عدم مشاركتهما مع الفريق بصفة أساسية ورغبة الثنائي في المشاركة.

وتألق الثنائي في مواجهة منية سمنود الودية التي أقيمت بالأمس على ملعب مختار التتش، وشهدت فوز الأهلي بسباعية مقابل هدف، سجل منها أحمد عبد القادر هدفا، فيما خرج عمار حمدي مُصابا قبل نهاية الشوط الأول.

وأشار المصدر أن أمير توفيق قد أكد اللاعبين أنهم من العناصر الأساسية والواعدة للفريق، وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سيستعين بهم خصوصًا أن الموسم لازال في بدايته، مؤكدًا أن الإدارة ستحرص على تقديرهم بالشكل المناسب.