الأهلي يواصل نظام الـ7 ساعات ومعسكر مغلق لمواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 04 مايو 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس استعدادا الفريق الأول بالقلعة الحمراء لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

وعلم موقع "Kora Plus"، أنه تم فرض برنامج ونظام خاص على اللاعبين وذلك استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وذلك عن طريق تواجد اللاعبين في النادي الأهلي أطول فترة ممكنة، تبدأ من الثالثة ظهرًا حتى 10 مساءًا، وذلك من أجل فرض حالة التركيز الشديد بين اللاعبين والتواجد لفرض الجدية بين الجميع.

إقرأ أيضًا: جلسة خاصة بين الشناوي ودفاع الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

ويحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، خلال تواجد اللاعبين في النادي أطول فترة ممكنة عقد مجموعة من المحاضرات الفنية والجلسات مع اللاعبين.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكر مغلق بداية من غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وكان محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عقد جلسة الأحد الماضي مع اللاعبين، وشدد عليهم أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار القصور التى شهدتها نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة بالدوري، أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يعرف كل فرد في منظومة الفريق مسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه. 

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكماً رابعاً.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.