كواليس مفاوضات غزل المحلة لتشكيل الجهاز الفني الجديد بعد تعيين مصطفى عبده

كتب : محمد غنيم

الخميس، 05 مايو 2022 11:56 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

يسعى مسئولو نادي غزل المحلة لإنهاء تشكيل الجهاز الفني الجديد وذلك بعد تعيين مصطفى عبده مديرًا فنيًا للفريق بعد رحيل عبدالحميد بسيوني، لتدريب سموحة عقب هزيمة المحلة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة لـ "kora plus" فقد دخل المسئولين بالنادي المحلاوي في مفاوضات مع مرسي عبداللطيف المدرب العام لنادي القناة من أجل تولي منصب المدرب العام في جهاز مصطفى عبده إلا أن ارتباط عبداللطيف بالعمل مع القناة الذي ينافس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني يعرقل مفاوضات انضمامه للجهاز الفني الجديد للمحلة.

كما دخل مسئولي المحلة في مفاوضات مع سعيد عبدالعزيز لاعب المحلة والأهلي ومدرب كيما أسوان السابق من أجل تولي منصب المدرب العام للفريق في الوقت الذي وضعت فيه ادارة النادي بالتنسيق مع مصطفي عبده عدد من الأسماء من أجل ضمهم للجهاز الفني الجديد للمحلة في حالة فشل المفاوضات مع عبداللطيف والسعيد عبدالعزيز.

وفي سياق مختلف، أنهى مسئولي المحلة الاتفاق مع معد بدني سوري لتولي مهمة الأعداد البدني في الفريق فيما يتم الاتفاق مع احد محللي الاداء المصريين من اجل تولي مهمة تحليل الاداء في الجهاز الجديد للمحلة بقيادة مصطفي عبده.