أحمد سامي: نسعى لعودة سيراميكا لمكانته في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 12:12 م

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

كشف أحمد سامي، المدير الفني الجديد بنادي سيراميكا كليوباترا، عن طموحاته وأهدافه مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد تعيينه خلفًا لـ هيثم شعبان، الذي رحل بسبب سلسلة النتائج الغير جيدة.

وأبدى أحمد سامي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، سعادته للغاية بتعيينه مدربًا لفريق سيراميكا وخوض تجربة وتحدي جديد، مشددًا على أنه لمس من اللاعبين حالة من الاستنفار والرغبة في تحقيق أهداف وطموحات الإدارة، قائلاً: "النادي يتملك منظومة توفر كل مقومات النجاح".

تابع: "مقومات سيراميكا، كفيلة بتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري، لما يمتلكه الفريق من لاعبين أكفاء، في مختلف المراكز، في ظل وجود عناصر تجمع بين الخبرة والشباب، الأمر الذي يجعل الفريق قادرًا على تحقيق طموحاته وأهدافه في الفترة المقبلة".

وواصل: "الجميع من الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون أقصى جهد لديهم، من أجل تحقيق نتائج طيبة، والظهور بشكل مميز في الفترة المقبلة، بدءً من لقاء الجونة في الجولة المقبلة بالدوري، والتي يسعى خلالها لتحقيق الانتصار لوضع الفريق في مكانته الأساسية".

وأتم أحمد سامي، تصريحاته، بتوجيه رسالة إلى هيثم شعبان، المدرب السابق: "اشكر الجهاز الفني السابق بقيادة هيثم شعبان، متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة".