المصري يستبعد مسعود وشديد قناوي من المعسكر رغم إنهاء التمرد

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 05 مايو 2022 12:54 م

shareicon

مشاركه

مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون

مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون

استبعد مسؤولي النادي المصري البورسعيدي، أحمد مسعود حارس مرمى الفريق وأحمد وشديد قناوي قائد الفريق من معسكر برج العرب استعدادا لمواجهة الإسماعيلي وأبلغ كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري، ثنائي الفريق، بإستبعادهم من معسكر برج العرب بناء على قرارات مجلس الإدارة رغم وصولهم للمعسكر مساء أمس.

وعلم "Kora Plus"، أن هناك  حالة من الإنقسام داخل مجلس إدارة المصري حول إستبعاد فريد شوقي لاعب الفريق من عدمه حيث يرغب معظم اعضاء مجلس إدارة الفريق البورسعيدي بتطبيق القرارات كاملة بإستبعاد الثلاثي فريد شوقي وأحمد شديد وأحمد مسعود على غرار واقعة تمرد اللاعبين بينما يرغب جزء آخر في بقاء اللاعب داخل المعسكر لمزيد من التحقق حول إشتراك اللاعب في واقعة تحفيز زملائه داخل الفريق نحو التمرد من عدمه.

ومن المقرر أن تحدد إدارة النادي بالتشاور مع الجهاز الفني، الموقف النهائي بشأن فريد شوقي بشكل نهائي مساء اليوم سواء بالبقاء داخل المعسكر أو استبعاده مثل الثنائي أحمد شديد وأحمد مسعود. 
وكان مجلس إدارة المصري قد أتخذ عدة قرارات عقب واقعة انقطاع اللاعبين عن مران أول أمس ومنها خصم 25٪ من عقد كل لاعب تمرد على النادي بجانب إستبعاد ثنائي الفريق أحمد مسعود وأحمد شديد.

ويلتقي المصري غدا الجمعة مع الإسماعيلي، على ستاد برج العرب، في الأسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.