صعوبة في مشاركة محمد عبد المنعم بمواجهة الأهلي مع وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 01:09 م

shareicon

مشاركه

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، من المشاركة مع فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد عبد المنعم، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا والتي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسقط محمد عبد المنعم، في شوط المباراة الأول أمام سيراميكا كيلوباترا متأثرًا بإصابة عضلية ليغادر الملعب بتوصية من الجهاز الطبي للفريق.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي لـ"Kora Plus"، أن محمد عبدالمنعم غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بسبب الإصابة التى يعاني منها مؤخرًا وبات موقفه من المشاركة أمام وفاق سطيف أمرًا صعبًا للغاية إلا إنه سيخضع لفحوصات اليوم لحسم موقفه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، بدأ في تجهيز الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لقيادة دفاع الأهلي أمام وفاق سطيف.

الأهلي يتفوق تسويقيًا على وفاق وسطيف بـ 3 أضعاف قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة السبت المقبل، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.