حقيقة إرسال إنذار إلى الأهلي بشأن قضية تغريم كهربا لصالح الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 05 مايو 2022 02:10 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

كشف مصدر مطلع بقضية الزمالك مع محمود كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي المعار إلى صفوف هاتاي التركي إن النادي الأهلي لم يتسلم حتى اللحظة الجارية أي إنذار جديد يخص القضية.

وشهدت الساعات الماضية بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وصول إنذار إلى كهربا عن طريق الأهلي لسداد الغرامة التي وقعت عليه من قبل المحكمة الرياضية لصالح الزمالك.

وأوضح المصدر ذاته لـ Kora Plus إن هذا الإنذار سيصل بالفعل إلى الأهلي خلال الفترة القادمة لكونه النادي الذي يمتلك بطاقة اللاعب حينما يقوم نادي الزمالك بفتح ملف تنفيذ انضباطي لعقوبة اللاعب وهو ما سيحدث خلال الفترة المقبلة.

وستقوم إدارة الزمالك من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمطالبة بالحصول على قيمة الغرامة التي أقرتها المحكمة الرياضية للنادي في قضية محمود كهربا بعد مرور 30 يوم على الحكم الذي صدر في 29 من شهر مارس الماضي بتغريم اللاعب لصالح الزمالك مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وحال عدم سداد اللاعب للقيمة المالية الخاصة بالغرامة سيطالب الزمالك وقتها بإيقاف اللاعب مع حجز أمواله في البنوك إلى جانب ممتلكاته لتحصيل الغرامة، وكان كهربا قد فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك وأقر الاتحاد الدولي إلى جانب المحكمة الرياضية بغرامة لصالح الزمالك بعد القضية التي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور والتي شهدت تغريم اللاعب لصالح الزمالك.