شاهد بالفيديو ماذا حدث في أخر مواجهة بين الأهلي ووفاق سطيف؟

كتب : أحمد حسين

الخميس، 05 مايو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية للغاية أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها للعام الثالث على التوالي، حيث أنه توج باللقب في أخر موسمين.

الأهلي من المقرر أن يتلقي فريق وفاق سطيف الجزائري يوم السبت السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من دوري الأبطال، على أن تُقام مباراة العودة يوم 14 من مايو الجاري.

المارد الأحمر سبق له وأن واجه فريق وفاق سطيف أكثر من مرة في عدة بطولات مختلفة، إلا أن أن المواجهة الأخيرة بين الفريقين شهدت إثارة كبيرة، قبل أن يحسمها الأهلي لصالحه ويحقق الهدف الذي كان يريده.

أخر مواجهة جمعت الأهلي ووفاق سطيف، كانت في نفس الدور اللذان يلتقيان فيه بالنسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، وهو الدور نصف النهائي، وذلك في عام 2018، وكان التفوق للمارد الأحمر.

مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف أقيمت يوم 2 أكتوبر 2018 على ستاد السلام، ونجح الأحمر وقتها في الفوز بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب، وهو ما وضع المارد الأحمر في موقف جيد قبل لقاء العودة.

في مباراة العودة التي أقيمت على ستاد 8 مايو بالجزائر يوم 23 أكتوبر خسر النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفه وليد سليمان، إلا أنه حصد بطاقة التأهل للدور النهائي من البطولة، نظرا لتفوقه في مجموع المباراتين، 3-2.