هداف البنك الأهلي معروض على الزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 05 مايو 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على مسئولي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يعود نادي الزمالك لإبرام التعاقدات مع اللاعبين في الصيف المقبل، بعد انتهاء العقوبة التي وقعت عليه في الفترة الماضية بحرمانه من ضم لاعبين جدد لفترتي انتقالات، بسبب القضايا المرفوعة عليه في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال مصدر لـ"koraplus" إن أحد وكلاء اللاعبين عرض على الزمالك ضم محمد هلال نجم وهداف البنك الأهلي في الموسم الجاري، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد هلال اللعب في أكثر من مركز سواء لاعب الوسط المهاجم أو الجناح، حيث أنه نجح في تسجيل 6 أهداف لفريقه في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك أكدوا لوكيل اللاعبين أنه سيتم عرض فكرة ضم محمد هلال على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمعرفة مدى إمكانية ضمه من عدمه.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة ايسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر.