تشيلسي يصدر بيانًا جديدًا لتوضيح مستجدات بيع النادي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 05 مايو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

أبراموفيتش

أبراموفيتش

أصدر رجل الأعمال الروسي، رومان أبراموفيتش بيانًا رسميًا جديدًا عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل توضيح مستجدات عملية بيع النادي اللندني في الفترة المقبلة.

وكانت الحكومة الإنجليزية قررت تجميد أصول أموال رجل الأعمال الروسي، رومان أبراموفيتش وعرض نادي تشيلسي للبيع خلال الشهرين الماضيين.

وكانت العديد من التقارير الصحفية زعمت في الأيام الماضية أن رومان أبراموفيتش قرر زيادة سعر بيع النادي في اللحظات الأخيرة لإيقاف عملية بيع تشيلسي.

وجاء بيان نادي تشيلسي كالتالي:

"أولًا، نوايا السيد أبراموفيتش فيما يتعلق بمنح عائدات بيع تشيلسي للجمعيات الخيرية لم تتغير، وتم بالفعل دعوة العديد من المنظمات العالمية المتخصصة في هذا الشأن للاتفاق على ذلك.

ثانيًا، لم يطلب أبراموفيتش سداد أي مستحقات أو حوافز بالنسبة له أو قام برفع سعر بيع نادي تشيلسي في اللحظات الأخير لتعطيل عملية البيع.

أبراموفيتش طلب من كل مقدم لشراء النادي ضمانات للاستمرار في الاستثمار داخل النادي بما في ذلك الأكاديمية وفريق السيدات إضافة إلى تطوير الملاعب.

ويؤكد أبراموفيتش أنه تم فرض قيود جديدة من قبل الاتحاد الأوروبي على ممتلكاته وأصوله المالية، مما يضع قيودًا جديدة على عملية البيع أو التصرف في الممتلكات.

وبذلك فإن أبراموفيتش لن يكون لديه أي حق في التصرف بهذه الأموال بعد بيع النادي في المرحلة المقبلة".