قصة مبابي مع باريس سان جيرمان كاملة.. جمع متعلقات ونفي الوالدة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 05 مايو 2022 10:15 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

يتصدر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي المشهد في سوق الانتقالات منذ الميركاتو الصيفي الماضي، مع نهاية اقتراب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع محاولات مكثفة من النادي العاصمي لتجديد عقده بتقديم عروض مُغرية متتالية لإقناعه بالبقاء.

وتتفق العديد من التقارير الصحفية المختلفة على مدار الأشهر الماضية أن كيليان مبابي يفصله الإعلان الرسمي فقط لإتمام انتقاله إلى ريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل.

وقام أحد أصدقاء كيليان مبابي يُدعى، أورا إيتو بنشر "ستوري" خاص به على حسابه على "الإنستجرام" بقيام كيليان مبابي بجمع متعلقاته الخاصة.

وكانت الصورة يتواجد بها أغراض كيليان مبابي الخاصة من منزله، استعدادًا للرحيل عن العاصمة الفرنسية باريس بنهاية الموسم الجاري الشهر المقبل.

وتُعد هذه الصور مؤشرًا جديدًا لاقتراب كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وقامت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية بتفجير مفاجأة مدوية في الساعات الماضية، باتفاق كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده لمدة موسمين.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن مبابي توصل لاتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده والاستمرار في "حديقة الأمراء".

ولكن سرعان ما قامت والدة كيليان مبابي، فايزة لاماري ما نفت ما نشرته الصحيفة الفرنسية، مؤكدةً أن المهاجم الفرنسي لم يتفق على تجديد عقده.

وأوضحت والدة كيليان مبابي أن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد بشأن مستقبله ومازال يدرس الأمر.