كاف يُعاقب مازيمبي أمام نهضة بركان في الكونفدرالية بسبب بيراميدز

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 06 مايو 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز ومازيمبي

بيراميدز ومازيمبي

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي، عن العقوبات التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الفريق الكونغولي بسبب أحداث مباراة بيراميدز التي جمعت بينهما في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما هُزم بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مازيمبي.

نشر مازيمبي بيانا رسميًا عبر موقعه الرسمي عقوبة كاف بتحديد نسبة الحضور في مباراة نهضة بركان المغربي، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر بعد غد الأحد، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، 37% من سعة استاد "تي بي مازيمبي" بسبب سلوك الجماهير.

وأضاف النادي الكونغولي في بيانه أن 5000 ألف مشجع فقط سيحضرون مواجهة مازيمبي أمام نهضة بركان من أصل 16000 كان من المتوقع حضورهم، قائلاً: "إنها ضربة حقيقية لفريق مازيمبي الذي كان يأمل في خوض مباراة الذهاب في نصف النهائي أمام 16 ألف متفرج. وهذا الطلب أبدت السلطات المحلية رأيًا إيجابيًا فيه، قبل أن يتم تخفيضهم إلى 5 آلاف مشجع فقط من قبل الكاف".

وكان نادي بيراميدز قد أكد في وقت سابق اقتحام مشجعي نادي بيراميدز لملعب المباراة التي جمعت بينهما في الكونفدرالية، وحاولو الاعتداء على لاعبي بيراميدز مع عدم تدخل أمن الملعب.