تقارير: لقاء مع رئيس برشلونة يكشف رغبة لويس سواريز في العودة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 02:47 م

shareicon

مشاركه

لويس سواريز

لويس سواريز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، حقيقة رغبة الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في العودة إلى صفوف برشلونة من جديد، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحل لويس سواريز عن صفوف برشلونة في صيف 2020، وذلك عندما أبلغ الهولندي رونالد كومان، مدرب البرسا في ذلك الوقت، أن المهاجم خاج حساباته ولابد من رحيله، ومن المقرر أن ينتهي عقد الأوروجواياني مع أتلتيكو مدريد، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لويس سواريز، خلال حفلة الكرة الذهبية في شهر نوفمبر الماضي، إلتقى المهاجم مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وتحدث معه عن إمكانية العودة إلى القلعة الكتالونية.

الصحيفة، شددت على أنه بعد خروج لويس سواريز، من حسابات مدرب أتلتيكو مدريد، فكر في العودة إلى برشلونة في يناير الماضي، في ظل رغبة البرسا في ذلك الوقت البحث عن لاعب قوي في الهجوم، وتم الرد عليه أن برشلونة لم يفكر في عودته من جديد، لأنهم يبحثون عن لاعب جديد.

لعب لويس سواريز ستة مواسم في برشلونة، خاض 283 مباراة وسجل 198 هدفا، فاز بأربع بطولات الدوري، وأربعة كؤوس، وكأس السوبر الإسباني مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس العالم للأندية.