الأهلي بالزي التقليدي أمام وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، ظهر اليوم الجمعة، وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها، في التاسعة مساء غدًا السبت، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

وحضر الاجتماع الفني كلٌّ من مندوبي الناديين وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين.

ومثل الأهلي في الاجتماع الفني كلٌّ من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، ووائل محمد، وكرم عطا، ومحمد أسامة، الإداريين بالفريق، ومحمد رشدي، من إدارة المباريات.

وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس القميص الأخضر.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لإجراء عملية الإحماء في أرض الملعب.