الأهلي يكشف موقف عمرو السولية من مواجهة وفاق سطيف بدوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 06:15 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

كشف النادي الأهلي، موقف عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري، التي تُقام في التاسعة من مساء غدًا السبت، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم، مشيرًا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف غدًا.

وحسم الأهلي التأهل إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.