الشعباني يلمح للرحيل عن المصري: أهداف النادي لا تنفذ ومفيش تواصل مع الفريق

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 06 مايو 2022 09:35 م

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

ألمح التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، لإمكانية رحيله عن الفريق، حال استمرار الأزمات الحالية المحيطة بالفريق وأبرزها تأخر سداد مستحقات اللاعبين.

وكان المصري تلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال معين الشعباني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "هناك مشكلات كبيرة داخل الفريق ليست وليدة الصدفة والجميع يعرف هذا الأمر، المشكلة في المصري أنه لا يوجد تواصل بين الجميع وهذا الأمر عائق كبير، الوضعية في النادي ليست في أفضل حال ولابد من تدخل كل الأطراف".

وأضاف: "هناك اتهامات من البعض للبعض وكل شخص يحب أن يقول للأخر أنت المخطئ ولا يوجد بحث عن أي حلول، ومن المفترض أن يلتف الجميع حول الفريق واللاعبين".

وأكمل: "اتفقت مع الإدارة في البداية على إبرام صفقات في الشتاء الماضي، لكن فوجئت بعدم وجود تمويل، وأبلغت الإدارة بعدم حاجتي لصفقات لكن عليهم سداد مستحقات اللاعبين الحاليين".

وأردف: "تصرف اللاعبين الأخير مرفوض وأنا رفضته وتحدثت معهم، ولكن هناك أوقات كان اللاعبين فيها على قدر المسئولية وضحوا من أجل الفريق".

وأشار الشعباني إلى أنه لم يكن يتمنى رحيل أحمد شديد قناوي وفوجئ بفسخ عقده، لافتا إلى أنه تفاجأ بوجود 40 لاعب من الشباب في مران الفريق قبل مباراة الإسماعيلي.

وأكد: "المشكلات في المصري داخل الملعب أكثر من خارجه، نتمنى أن تتضح الرؤية في الأيام المقبلة".

وعن إمكانية رحيله من المصري، قال: "حينما كان هناك استقرار في النادي تم سؤالي عن العروض التي تصل إلي ولكنني رفضت الرحيل حبا في الكيان والجماهير التي تساندني ورئيس النادي سمير حلبية، وحب الناس لا يساوي أي أموال، لكن الآن الأمور ليست واضحة على الإطلاق، وأنا مدرب محترف".

وأضاف: "ستكون هناك جلسة مع رئيس النادي من أجل بحث الأمر وتحديد الأهداف المقبلة للنادي، لأن الأهداف التي تم الاتفاق عليها في بداية تعاقدي لا تنفذ الآن ولا أعرف مصيرها".

واستكمل: "أنا مدرب محترف وأحترم تعاقدي وكنت سعيد بوجودي في المصري كما كانوا سعداء بتواجدي، لكن في النهاية هناك احتراف ولابد أن يتحمل كل شخص مسئوليته".

وأوضح الشعباني: "احتراما للكيان والجمهور ورئيس النادي لم أتحدث عن الكثير من المشكلات في أوقات سابقة، ولدي كلام كثير أتحفظ عليه احتراما للنادي، وبهذه الطريقة الحالية المستقبل غامض للنادي، لابد وأن يكون هناك تواصل بين المجلس والفريق، لا يجوز أن يكون النادي في بورسعيد والفريق في برج العرب ولا يوجد أي تواصل".