شريف إكرامي يحقق رقمًا شخصيًا غائبًا منذ 2014 "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 06 مايو 2022 11:57 م

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي

شريف إكرامي

عادل شريف إكرامي رقمًا شخصيًا مميزًا له في مسيرته الكروية بعدما تصدى لركلتي جزاء على التوالي مع نادي بيراميدز خلال الموسم الحالي.

حافظ الحارس الدولي شريف إكرامي على نظافة شباكه مع نادي بيراميدز في مواجهة سموحة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وتمكن نادي بيراميدز من الفوز بهدفين دون مقابل أمام سموحة، إلا أن شريف إكرامي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 84 أمام المهاجم الدولي مروان حمدي.

وتُعد هذه ركلة الجزاء الثانية على التوالي التي يتصدى لها شريف إكرامي مع نادي بيراميدز في الدوري المصري الموسم الجاري.

وكان شريف إكرامي قد تصدى لركلة جزاء أمام الجونة في المباراة الماضية من الدوري المصري، بعدما منع تسديدة خالد قمر من أن تسكن شباكه قبل أن ترتد الكرة للمهاجم ويكملها في المرمى.

وبذلك فإن شريف إكرامي قد تصدى لركلتي جزاء على التوالي لثاني مرة في مسيرته الكروية بالدوري المصري، حيث كانت المرة الأولى بقميص النادي الأهلي.

وكان شريف إكرامي قد تصدى لركلتي جزاء مع الأهلي في عام 2014 أمام نادي بتروجيت في الدورة المجمعة الختامية للدوري المصري.

واحتسب على نادي بيراميدز 8 ركلات جزاء الموسم الجاري بين بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية، سكنت 4 ركلات فقط شباكه وضاعت 4 ركلات أخرى.

وتصدى شريف إكرامي لركلتي جزاء أمام مروان حمدي (سموحة) وخالد قمر (الجونة)، فيما تصدى أحمد دعدور لركلة جزاء أمام إيسترن كومباني، مع منع العارضة ركلة جزاء في مواجهة مازيمبي.

بينما سجل المصري هدفين في مرمى بيراميدز من ركلتي جزاء، بجانب ركلة جزاء من فيوتشر وفاركو، كأربع أهداف تسكن مرمى شريف إكرامي الموسم الجاري من ركلات جزاء.

وبذلك فإن نسبة تصدي شريف إكرامي لركلات الترجيح المسددة عليه هي الثُلث تقريبًا، وهي نسبة مرتفعة للحارس الدولي في الموسم الجاري.