قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

كتب : أحمد حسين

السبت، 07 مايو 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

مباراة قوية يخوضها النادي الأهلي في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي تقام مساء اليوم، لضمان تأمين موقفه قبل مواجهة العودة التي تُلعب السبت المقبل، في الجزائر.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعد أن توج بها في الموسمين الماضيين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف:

مباراة الأهلي ووفاق سطيف التي تُقام على ملعب الأهلي والسلام، من المقرر أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3، إلا أن هناك قناة مفتوحة سوف تذيع المباراة.

وفي إطار القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف يذاع اللقاء المرتقب عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس.

ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي ووفاق سطيف بقناة تايم سبورتس من خلال البث الأرضي داخل جمهورية مصر العربية، المعلق بلال علام.

وإليكم تردد قناة تايم سبورتس عبر البث الأرضي داخل جمهورية مصر العربية:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد الأرضى «التماثلي»: UHF9

- التردد الأرضى «الرقمي»: UHF32

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة:
ومن المتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم الجناحين أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وأمامهما مهاجم صريح محمد شريف.

وكان الأهلي اختتم استعداداته للمباراة بخوض أخر مران له على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء أمس الجمعة، والذي شهد محاضرة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع اللاعبين، أكد خلالها على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في الجزائر.

عدد الحضور الجماهيري:
وتشهد مباراة الأهلي ووفاق سطيف حضورا جماهيري يقدر بـ20 ألف مشجع وهو العدد الذي وافقت الجهات الأمنية على حضوره، من أجل دعم ومساندة النادي الأهلي في مهمته الإفريقية.

طاقم التحكيم:
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إسناد إدارة المباراة للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، على أن يعاونه السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والتشادي عيسى يايا، فيما يتولى البوتسواني جوشوا بوندو مهام الحكم الرابع.

وفي تقنية حكم الفيديو تم تعيين الزامبي جاني سيكازوي حكما للفيديو، ويساعده الكاميروني إلفز جاي والموريتاني أحمد هيرالال.