الإسماعيلي يُغرم باهر المحمدي بعد مشادته مع حسني عبدربه

كتب : أحمد وجيه

السبت، 07 مايو 2022 01:37 م

shareicon

مشاركه

باهر المحمدي

باهر المحمدي

قرر مسئولي النادي الإسماعيلي، توقيع غرامة مالية على قائد ومدافع الفريق باهر المحمدي، وذلك على خليفة المشادة التي وقعت بينه وحسني عبدربه مدير الكرة بالفريق، عقب مباراة المصري البورسعيدي بالجولة 14 من الدوري، التي أقيمت أمس الجمعة، وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونقلت عدسات الكاميرات التي بثت المباراة مشهد المشادة بين حسني وباهر المحمدي عقب اللقاء مباشرة.. لمطالعة الخبر (اضغط هنا)

وعلم "Kora plus" أن مجلس إدارة الأسماعيلي اكتفى بتوقيع غرامة مالية على قائد الفريق مع تحذيره بعدم تكرار الواقعة مرة أخرى مستقبلا.

وعقب المباراة حرص باهر المحمدي على الاعتذار لجماهير ناديه من خلال منشور له عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "إنستجرام".. لمطالعة الخبر (اضغط هنا)

وكان باهر سجل هدف التعادل الأول للإسماعيلي في المباراة من ركلة جزاء، بعد أن كان المصري يتقدم في النتيجة بهدف دون رد.

مباراة المصري التي فاز بها الدراويش بثلاثية، كانت المواجهة الأولى للمدير الفني الجديد حمزة الجمل والذي تم تعيينه خلفا للمدرب حمد إبراهيم، وأيضا حسني عبدربه مدير الكرة الجديد بقلعة الدراويش.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل في الوقت الحالي المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 5 مواجهات.