لماذا تحفظ أوجستي على الحكام الأجانب في نهائي سوبر السلة؟ ومن طلب؟

كتب : سيد داوُد

السبت، 07 مايو 2022 04:44 م

shareicon

مشاركه

الاهلي والاتحاد السكندري - كرة سلة

الاهلي والاتحاد السكندري - كرة سلة

كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة السلة، عن عقد جلسة مساء اليوم السبت، داخل الاتحاد مع حكام بطولة الدوري المصري، بسبب غضبهم من إنتداب حكام أجانب لمباراة نهائي دوري السوبر بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري.

وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن جلسة اليوم أكد خلالها مسئولي الاتحاد للحكام، أنهم القوام الأساسي والذي لا غنى عنه داخل الاتحاد، ولكن تواجد الحكام الأجانب جاء وفق رغبة ناديي الاتحاد السكندري والنادي الأهلي.

وفجر المصدر مفاجأة، حيث أكد أن النادي الأهلي رفض فكرة تواجد حكام أجانب في نهائي دوري السوبر، وأن المدير الفني الإسباني أوجستي بوش أكد لإدارة الأهلي أنه يثق في قدرة الحكام المصريين، على إدارة اللقاء النهائي، وأن استبعادهم سيخلق حساسية بين الأهلي في قادم المناسبات وهو أمر لا داعي له.

وأوضح أن الاتحاد السكندري هو من قام بطلب تواجد حكام أجانب في المباراة النهائية، وأصر على تواجدهم بطلب شخصي من رئيس النادي محمد مصيلحي.

وأكد مصدر أخر أن الساعات الماضية، شهدت اتصالات ودية بين مسؤولي الاتحاد والنادي الأهلي وتم الاتفاق على أن يتم الاستعانة بالحكام الأجانب وهو ما لم يرفضه النادي الأهلي واتحاد السلة.