حقيقة انضمام حمد إبراهيم إلى جهاز إيهاب جلال في قيادة المنتخب

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 07 مايو 2022 05:06 م

shareicon

مشاركه

حمد إبراهيم

حمد إبراهيم

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول انضمام حمد إبراهيم المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.

وكان حمد إبراهيم رحل عن تدريب النادي الإسماعيلي في الأيام الماضية، بناء على قرار إدارة النادي، التي اتجتهت للتعاقد مع المدرب حمزة الجمل، وهو ما دفع البعض للتكهن بانضمام حمد إلى جهاز إيهاب جلال في منتخب مصر.

وقال مصدر مسئول باتحاد الكرة لـ"Kora Plus": "التشكيل النهائي الذي سيتم الإعلان عنه غدا في مؤتمر صحفي باتحاد الكرة لن يشهد تواجد حمد إبراهيم".

وأضاف المصدر: "سيكون التشكيل الجديد لجهاز المنتخب كما هو بتواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية ويعاونه محمد شوقي وأحمد حسام، إضافة إلى عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى، بجانب محلل الأداء ومخطط اللياقة البدنية".

وأكمل المصدر: "قد يتم إضافة محلل أداء آخر للجهاز وسيتم حسم الأمر في الساعات المقبلة، هذا بخلاف تواجد الدكتور محمد أبو العلا على رأس الجهاز الطبي".

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة في الواحدة ظهر غدا الأحد، لتقديم إيهاب جلال إلى وسائل الإعلام والإعلان عن أسماء الجهاز المعاون له في تدريب المنتخب.

وجاء تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم إنهاء تعاقده بالتراضي، بعد أيام من عدم تمكن منتخب مصر من التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

يذكر أن حمد إبراهيم يرتبط بعلاقة وطيدة مع إيهاب جلال، حيث عمل مساعدا له في العديد من الأندية التي دربها جلال في الدوري المصري، والتي كان أخرها في نادي بيراميدز، قبل أن ينفصل عنه حمد ويتولى تدريب الإسماعيلي.