شاهد أهداف مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 07 مايو 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

اقترب فريق الوداد المغربي، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، عقب فوزه على بتروأتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، بأنجولا على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، على ملعب محمد الخامس معقل الوداد المغربي يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري، ويكفي لفريق الوداد التعادل من أجل الصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم.

بدأ نادي الوداد مباراة اليوم بقوة، حيث سجل في الدقيقة 16 عن طريق تياجو أزولاو برأسية قوية بالخطأ في مرمى بتروأتلتيكو الأنجولي، ليتقدم الوداد مبكرا ويسيطر على اللقاء.

 

 

وفي الوقت الذي حاول الفريق الأنجولي من خلاله أن يسجل التعادل، ينجح يحيى جبران في تسديد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 45 لينهي الوداد الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

 

 

ومع بداية النصف الثاني من المباراة، يسجل مبينزا الهدف الثالث لصالح الوداد بعد تمريرة من زوهير تابعها مبينزا بتسديدة قوية سكنت الشباك بالدقيقة 68، قبل أن يسجل جوب لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي الهدف الوحيد لفريقه والذي باغت فريق الوداد بالتسجيل من ركلة حرة مباشرة لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 81 وينتهي اللقاء بفوز الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب بتروأتلتيكو ويليام في الدقيقة 91 بعدما تحصل على إنذارين.

ويذكر أن المتأهل من الوداد المغربي وبتروأتلتيكو الأنجولي سيصعد لمواجهة المتأهل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في المباراة النهائية من دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.