توتنهام يقدم هدية لـ السيتي ويعطل ليفربول في سباق البريميرليج

السبت، 07 مايو 2022 10:38 م

shareicon

مشاركه

توتنهام وليفربول

توتنهام وليفربول

تعادل ليفربول مع نظيره توتنهام هوتسبير، بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

ونجح توتنهام في تعطيل ليفربول في سباق الدوري الإنجليزي والمنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي.

الشوط الأولى انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث استحوذ ليفربول بشكل كبير على الكرة ولكن محاولاته لم تنجح.

وأنقذ هوجو لوريس مرمى توتنهام من هدف مؤكد في الدقيقة 28، بعد أن أعاداها مدافع الفريق عن طريق الخطأ في تجاه المرمى، وكادت أن تصل لصلاح أمام المرمى الخالي ولكن لوريس أنقذ الموقف.

وتصدت العارضة لمحاولة خطيرة للغاية لفان دايك مدافع ليفربول، في الدقيقة 39 بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية، كادت أن تكون الهدف الأول للريدز.

وأيضًا تصدى القائم الأيمن لأليسون حارس مرمى ليفربول، لكرة قوية من تسديدة هويبرج في الدقيقة 43، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، في الوقت الذي يضغط فيه ليفربول من أجل إحراز الهدف الأول، تمكن توتنهام من خطف هدف رائع عن طريق الكوري الجنوبي سون في الدقيقة 57.

هجمة منظمة نقلها كين إلى سيسينيون والذي عرض الكرة لسون الخالي من الرقابة ليحرز الهدف الأول في اللقاء بكل سهولة.

وحاول ليفربول في أكثر من مرة التعادل من أجل محاولة العودة للقاء من أجل استمراره في السباق على لقب الدوري مع مانشستر سيتي.

وبالفعل تمكن لويس دياز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات توتنهام وحولت اتجاهاه وسكنت الشباك.

وبذلك أصبح رصيد ليفربول 83 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة وستكون أمام نيوكاسل يونايتد غدًا في نفس الجولة.