الشناوي: نعلم جيدًا أهمية بطولة أفريقيا.. والأهم سعادة الجماهير

كتب : محمد الشافعي

السبت، 07 مايو 2022 11:20 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علق محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد فريق النادي الأهلي، على أداء لاعبي الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واكتسح الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد الشناوي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان لابد من مصلحة الجماهير، بعد الأخفاق في الفترة الأخيرة في المباريات، ومفيش أعذار لدى اللاعبين".

واسترسل: "الأهلي استعد جيدًا لمباراة وفاق سطيف، حيث أقام الجهاز الفني معسكرًا مفتوحًا ‏ثم معسكرًا مغلقًا، وذلك من منطلق إيمانه بقدرات فريق وفاق سطيف الذي احترمناه فتحققت الرباعية".‏

واستكمل الشناوي، قائلًا: "الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم خبرات كبيرة، الجميع يعلم جيدًا أهمية المباراة وأهمية بطولة إفريقيا".

وتابع قائد الأهلي، قائلًا: "الجميع نجح في تنفيذ تعليمات المدير الفني، وأهم شيء لدينا هو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وأتم محمد الشناوي، قائلًا: "بالفعل لاعبي الأهلي يظهرون في الأوقات الصعبة، وظهرت الشخصية أمام الرجاء وصن داونز، ولابد من التركيز والاهتمام بالمباراة المقبلة".

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "5 يوليو 1962".