أحمد عبدالقادر: الأهلي لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 08 مايو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

علق أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، على أداء لاعبي المارد الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اكتسح الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد عبدالقادر، في تصريحات صحفية: "جميع اللاعبين كانوا في حالة ‏من التركيز الشديد، وهو ما ترجمه اللاعبون في الملعب من خلال تسجيل أربعة أهداف، وما زال هناك شوطًا ثانيًا في ‏الجزائر لا يقل أهمية عن مباراة الذهاب".‏ 

واستكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "لاعبي الأحمر لديهم إصرار كبير على تقديم مباراة جيدة في الجزائر وحسم ‏الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد الجماهير وحسم التأهل إلى نهائي البطولة".

وأتم عبدالقادر، قائلًا: "الفريق خاض معسكرًا على مدار أسبوع، واليوم قدم اللاعبون مستوى ‏مميزًا أمام وفاق سطيف وسجل الفريق أربعة أهداف، ورغم ذلك الجميع يدركون جيدًا أن التأهل ‏لم يحسم ويجب أن يبذل الفريق أقصى جهد في مباراة العودة".

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "5 يوليو 1962".