إيهاب جلال: توليت مسئولية المنتخب بعد مدرب كبير.. وسأبدأ من حيث انتهى

كتب : حسام زايد

الأحد، 08 مايو 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

قال إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إنه تولي المسئولية بعد مدرب كبير ومعه فريق كبير حقق إنجازات كبيرة بالوصول إلى نهائي كأس الأمم والمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وأضاف جلال في المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم الأحد: "سنبدأ من الإيجابيات التي تحققت مع الجهاز الفني السابق وسنعمل على تصحيح السلبيات، المنتخب يملك لاعبين كبار لديهم خبرات كبيرة".

وأكد: "لدينا مباراتين بعد أقل من شهر وبدأنا التجهيز لهما منذ أيام بجمع المعلومات عن اللاعبين، خصوصا وأننا ليس لدينا وقت لخوض مباريات ودية أو إقامة معسكر طويل".

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.