إيهاب جلال يكشف الحالة الوحيدة لعودة عبدالله السعيد إلى منتخب مصر

كتب : حسام زايد

الأحد، 08 مايو 2022 03:05 م

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن إمكانية الضغط على عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، للعودة من الاعتزال الدولي.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام: "إذا ما استمر عبدالله السعيد في تقديم مستواه الحالي، وطلبنا ضمه للمنتخب، أعتقد أنه لن يكون لديه أي مشكلة أو أزمة في ذلك".

وكان عبدالله السعيد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، وخسارة المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.