وكيل إيهاب جلال: المدرب لم يتعرض لأي ضغوط بسبب الحضري وشوقي

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 08 مايو 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري ومحمد شوقي

عصام الحضري ومحمد شوقي

تحدث تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس التفاوض معه لتولي قيادة المنتخب، واختيار الجهاز المعاون له، وذلك بعد تقديمه رسميًا، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة.

قال النحاس في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "أيهاب جلال لم يطرح أسم حمد إبراهيم للعمل معه في الجهاز الفني بعد رحيله من الإسماعيلي وكذلك لم يطرح أسم محمود فتح الله فهو مستمر في بيراميدز".

تابع: "سينضم للجهاز محلل أداء ومخطط أحمال فى الفترة القادمة وسيكون هناك متحدث رسمى للمنتخب".

وبسؤاله عن تعرض إيهاب جلال لضغوط لضم محمد شوقي وعصام الحضري للجهاز الفني، رد قائلاً: "إيهاب جلال لم يتعرض لضغوط لضم محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني لمنتخب مصر".

اختتم: "من البداية كان يرغب إيهاب جلال في ضم محمد شوقي، منذ أن كان مرشحًا لتولي المنتخب في المرة الأولى، أما عصام الحضري فخبراته زادت بعد تجربته الأخيرة في المنتخب مع كارلوس كيروش".

وأعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، وجاء كالتالي:

إيهاب جلال، مديرًا فنيًا.

محمد شوقي، مدربًا عاما.

أحمد حسام، مدربًا مساعدًا.

عصام الحضري، مدرب حراس مرمى.

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.