المحلة يفقد 4 لاعبين أمام المصري.. وعبده يحدد البدائل

كتب : محمد غنيم

الأحد، 08 مايو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

بدأ الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة مصطفى عبده، في البحث عن بدائل للرباعي أشرف سيد وإبراهيما كونيه وبسام ماهر وخالد الأخميمي، وذلك بعد تأكد غيابهم عن مباراة المصري المقبلة بالدوري والمقرر لها الرابعة عصر الأربعاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وبدأ الثنائي إبراهيما كونيه وبسام ماهر في التدريبات البدنية تحت إشراف الدكتور أحمد حسين وذلك لتأهيل الثنائي من أجل اللحاق بمباراة إيسترن كومباني المقرر لها الإثنين بعد المقبل، على ستاد غزل المحلة، فيما تأكد غياب خالد الأخميمي عن مباريات وتدريبات المحلة لمدة ثلاثة أسابيع بعد تأكد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق أمس الأول.

بينما جاء غياب معاذ الحناوي عن المباراة المقبلة للمحلة بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد السكندري.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة لـ"KORAPLUS" فإن الثلاثي أشرف السيد ووليد مصطفى وهشام بلحة الأقرب لقيادة الهجوم المحلاوي خلال المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والتي سيسعي خلالها الجهاز الفني للمحلة لحصد أول ثلاث نقاط له مع الفريق بعد رحيل عبدالحميد بسيوني عن قيادة الفريق المحلاوي وتولي تدريب سموحة في الدوري الممتاز.