مران الزمالك.. فقرة تدريبات جديدة وجلسة بين فيريرا وأوباما

الأحد، 08 مايو 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بتخصيص فقرة تأهيلية خاصة للاعبين بالكرة على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.

واستمرت الفقرة التأهيلية بالكرة لمدة ١٥ دقيقة، شهدت أداء بعض التدريبات سواء بالتمرير بالقدم أو الأيدي كذلك الرأس بالقفز لأعلى بين اللاعبين، بهدف زيادة المرونة وتنشيط العضلات.

وأدى لاعبو الفريق فقرة فنية، ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الخاصة بخطة اللعب التي سيواجه بها إنبي.

وقام فيريرا عقب انتهاء الفقرة بإلقاء محاضرة فنية سريعة شرح خلالها كافة التفاصيل سواء الإيجابيات أو السلبيات، وأعطى تعليمات خاصة لبعض اللاعبين بشكل منفرد.

وخصص الجهاز الفني فقرة للتسديد على المرمى من جميع الجهات، سواء من وضع الثبات أو الحركة، كما تضمنت الفقرة التسديد على المرمى من خلال التمرير في منطقة الجزاء من لاعب للآخر.

وشارك في هذه الفقرة عبدالله جمعة ورزاق سيسيه وسيد عبدالله نيمار ومحمد عبد الشافي.

كما عقد فيريرا جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق، منحه خلالها تعليمات فنية، كما تحدث معه في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.