أرتيتا عن مواجهة توتنهام: سندخل بنفس الحماس لحسم التأهل لدوري الأبطال

كتب : محمد جبر

الأحد، 08 مايو 2022 07:17 م

shareicon

مشاركه

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أن فريقه سيدخل المباراة المقبلة أمام توتنهام بنفس الحماس في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه من حق فريقه خطف التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حقق آرسنال فوزًا هامًا على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسجل للمدفعجية إيدي نيكيتاه في الدقيقتين 5 و10 أما لليدز فسجل دييجو يورينتي في الدقيقة 66.

آرسنال يحل في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، وفوزه في المباراة المقبلة أمام توتنهام سوف تحسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأضاف أرتيتا، في تصريحات صحفية عقب مباراة ليدز، بقوله: "الفريق بدأ بشكل جيد، وقد صنعنا العديد من الفرص، وفي النهاية لعبنا ضد 10 لاعبين ويكون دائمًا هذا الأمر أكثر تعقيدًا".

وواصل بقوله: "استطعنا السيطرة على المباراة بشكل جيد، واللقاء أصبحت أكثر عصبية".

وأكمل: "علمنا أنه علينا اللعب بهذه الطريقة في هذه الفترة من الموسم"، متابعًا "قد بدأنا الموسم بدون تسعة أو عشرة لاعبين ولعبنا ضد أقوى فريقين في أوروبا (ليفربول ومانشستر سيتي)".

وأردف: "الفوز بأي مباراة يكون في غاية الصعوبة، وقد أعددنا لهذه المباراة بأفضل طريقة".

وعن عودة بن وايت لمباراة آرسنال أمام توتنهام فقال: "اعتقد أنه سيكون جاهزًا لمباراة توتنهام، ولقد بدأ في بعض التدريبات داخل الملعب، وأتمنى أن يكون الجميع متاحًا للمباراة".