سعد شلبي يتحدث عن مطالب الأهلي من كاف قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 09 مايو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، عن مطالب الأحمر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي بسبب ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي لم يتحدد بعد من جانب كاف.

كان الأهلي حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

طالب الأهلي بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال سعد شلبي، في تصريحات تليفزيونية: "تم إصدار البيان اليوم، لأننا أصبحنا طرف رئيسي من الفرق التى لديها فرص للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

واستكمل: "كان يجب الإعلان عن مكان نهائي دوري أبطال أفريقيا، في وقت مبكر من أجل ضمان العدالة، وبالتالي البيان اليوم، انتصارا لجميع الفرق الأفريقية وبحثا عن حقوق جميع الفرق وليس الأهلي فقط".

واسترسل: "الكرة الإفريقية لها مكانة مميزة، ولابد من ضمان العدالة في المسابقات الأفريقية، وسنطالب الكاف بتحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل قبل بداية البطولة مثلما يحدث من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وأضاف: "الأهلي مستعد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في أي دولة، طالمًا كانت محايدة وبعيدًا عن الـ 4 دول الخاصة بفرق نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم" .

وأتم سعد شلبي، قائلًا: "نريد ضمان وجود نزاهة وعدالة في المسابقة الأفريقية".