أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي بالفعل.. ومن الممكن التعاقد مع رمضان صبحي

كتب : محمد نور

الإثنين، 09 مايو 2022 01:24 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن تفاصيل تواصل زوجة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي معه.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس: "بالفعل حدث تواصل مع زوجة بيتسو موسيماني بناء على طلب منها وكان التواصل عن طريق وسيط وأكدت أن لديها مشاكل وترى الخيارات المتاحة لتدريب موسيماني فريق آخر حل رحيله عن الأهلي لكن مرتضى منصور رفض الدخول بهذه المنطقة وكان فيريرا الخيار رقم واحد للأبيض".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي قال: "رمضان صبحي من أحسن اللاعبين في مركزه وإذا كان فنيا مناسب للزمالك الموسم القادم سنتفاوض معه أو مع غيره".
 
وعن شيكابالا قال: "عندما علم مرتضى منصور بأن هناك مشكلة بعقد شيكابالا وأنه سيتم ظلمه ماديًا مرتضى طالب بتعديل عقد شيكابالا بالرقم الذي اتفقت عليه". 

وعن أزمة عقود اللاعبين التي ستنتهي في 30 يونيو القادم قال: "مشكلة يجب أن يحلها اتحاد الكرة فالموسم هينتهي 30-8، وبالفعل راسلنا اتحاد الكرة وأعتقد أنه سيحمي العقود لأنه صاحب قرار  تمديد الموسم". 

وعن لقب بطولة الدوري هذا الموسم قال: "أنا واقعي احنا حاليًا نحن بالصدارة ونسير بشكل جيد بالنسبة لما تسلمناه، وفي حال استمرينا بنفس التركيز سنحافظ على لقب الدوري".