الأندية ترفض فكرة إقامة معسكر لمنتخب السيدات خلال سير الدوري

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 09 مايو 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

محمد كمال ومروة الحواط

محمد كمال ومروة الحواط

رفضت أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية فكرة الجهاز الفني، للمنتخب الوطني الأول للسيدات بقيادة محمد كمال بإقامة معسكرات مفتوحة خلال الفترة الحالية من عمر المسابقة، بعد رفض فكرة إقامة معسكرات مغلقة من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام.

وأعلنت الأجهزة الفنية ومسؤولي أندية السيدات رفضهم القاطع والتام، لفكرة توقف مسابقة الدوري حاليًا وإنضمام اللاعبات إلى منتخب مصر، بسبب ضيق الوقت وإحتياج الأندية لخدمات لاعباتها خاصة التى تنافس على البطولة، أو الذي تسعى لتحسين موقفها في الترتيب.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة محمد كمال ومعاونته مروة الحواط ينوان إقامة معسكرات مغلقة، ليجدوا رفضا تاما من قبل مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، فطالبا بتحويل المعسكرات من مغلقة لمفتوحة، ليتجدد الرفض ولكن هذه المرة من أندية مسابقة الدوري.

وتأمل الأندية في إنهاء المسابقة دون إصابات أي من لاعباتها، خاصة وأنهن عائدات من فترة توقف سلبي تجاوزت الـ 45 يومًا، وهناك 3 مباريات فقط على نهاية المسابقة، وتسعى الأندية للإنتهاء من الموسم الكروي، في أفضل حال وصورة بعد أن أمتدت المسابقة لفترة طويلة.

في سياق آخر فشل منتخب مصر الأول للسيدات في التأهل الى كأس الأمم الإفريقية 2022، بعد الخسارة من تونس ذهابًا وإياب بنتيجة 2-7 ليودع التصفيات، ثم الخروج من البطولة العربية للسيدات التى أستضافتها مصر، على يد منتخب الأردن والذي توج بالبطولة التى أقيمت في القاهرة.