انضمام "كناريا" لمعسكر منتخب مصر بدلاً من عبد الله السعيد

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:40 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

شهد معسكر منتخب مصر، المُقام في أحد فنادق مدينة برج العرب، انضمام محمد متولي "كناريا"، لاعب فريق سموحة، صباح اليوم الإثنين، بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، استدعاءه للانضمام إلى المعسكر، ليكون بديلاً لعبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز والمنتخب الذي غادر المعسكر مساء أمس الأحد.

وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر منتخب مصر، أمس، بعد تأكد إصابته وعدم لحاقه بمباراة منتخب مصر أمام الجابون، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد الثلاثاء، على ستاد برج العرب، في ختام مباريات المجموعة السادسة، فيما يجري لأحمد فتوح اختبار اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

وضمن منتخب مصر الأول، الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، ليعزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة بعد الحصول على نقطة بالمباراة.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء أنجولا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط..