مدافع مانشستر سيتي: صلاح مثل رونالدو على ليفربول التجديد معه

كتب : محمد جبر

الإثنين، 09 مايو 2022 07:55 م

shareicon

مشاركه

صلاح ورونالدو

صلاح ورونالدو

نصح ميكا ريتشاردز ، مدافع نادي مانشستر سيتي السابق، فريق ليفربول الإنجليزي بضرورة تجديد عقد محمد صلاح، بحيث شبه "الفرعون المصري " بأنه مثل كريستيانو رونالدو، يمكنه التسجيل في أي لحظة.

فبحسب خبير الانتقالات فابريزو رومانو، أن صلاح  قد رفض عرضًا جديدًا من فريق ليفربول،  بسبب خلاف على الأجر، ومنذ ذلك الحين وهناك  تكهنات   كثيرة تشير إلى أن  مستقبل قائد منتخب مصر سيكون خارج أسوار "أنفيلد" .

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023،  ويتصدر المصري صاحب الـ 29 عامًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا وكما قدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

وفي تصريحات لشبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قال زميل صلاح السابق في فيورنتينا: "ربما هو لا يقدم أفضل المباريات في الوقت الحالي لكنه دائمًا ما يستطيع استغلال الفرص، هذا أمر حتمي أن يوقع مع نادي ليفربول، أنا لست مثل الناس  الآ خرين الذين يقولون دائمًا أعطيه ما يريد لكن عليك ذلك، وهذا لأنه يستطيع التسجيل في أي  وقت".

ولتحفيز ليفربول على التجديد  مع صلاح فقال ريتشاردز: " انظروا إلى رونالدو، في الوقت الحالي يستطيع أن يسجل هاتريك وهو في عمر الـ  37 فما باك إذا كمن في الثلاثين تستطيع أن تفعل هذا لأربع سنوات بالطبع".

وفي تصريحات لـ "442" فقال: " انظر إلى اللاعبين يتألقون جميعهم في عمر 32 و33   هناك ليفاندوفسكي وبنزيما وميسي ورونالدو وإبراهيموفيتش والكثير من الاعبين وإيدين دجيكو في إيطاليا وأوليفيه جيرو، كل هؤلاء أكبر من 30 عاما، لذلك أنا لست قلقًا من أدائه".