بايرن ميونيخ يسعى لتجديد عقد ليفاندوفسكي

كتب : محمد عادل

الإثنين، 09 مايو 2022 09:45 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي بايرن ميونيخ الألمانى لتجديد عقد مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، على الرغم من رغبة العديد من الأندية وعلى رأسها برشلونة الإسباني للتعاقد معه.

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى رغبة برشلونة الكبيرة لضم ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل دعم هجوم الفريق الكاتالوني.

وكشف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ فى تصريحات نقلتها صحيفة بيلد الألمانية، عن خطة النادى لتجديد عقد مهاجمه البولندي الفترة المقبلة، قائلا: "لقد رأينا كيف تم تجديد عقد توماس مولر بهدوء، وهذا بالضبط ما سنقوم به مع ليفاندوفسكي".

وأضاف كان: "سننتهج نفس النهج مع ليفاندوفسكي ولاعبين آخرين مثل جنابرى، ومن المنطقى أن يكون الإعلان عن أى شيء نقوم به حينما نريد".

يأتي هذا تزامنًا مع أنباء تؤكد أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يتواصل بشكل يومي مع بيني زهافي وكيل اللاعب، من أجل الوصول لاتفاق بشأن انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة.

تقارير أخرى أكدت أن برشلونة لن يستسلم لفكرة عدم ضم ليفاندوفسكي، ويستعد النادي الكاتالوني للتقدم بعرض لضم اللاعب لمدة 3 أعوام أو عامين مع وجود خيار يتيح التمديد لمدة عام إضافي.

كان ليفاندوفسكي في أزمة مع ناديه بشأن عملية تجديد التعاقد بنهاية الموسم الجاري، لعدم رضاه عن تعامل بايرن في هذا الملف وحديث المدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش كذلك بشأن هذا الصدد.