دياب: سنرسل للفيفا موعد نهاية الموسم في آخر شهر مايو

الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:03 ص

shareicon

مشاركه

أحمد دياب

أحمد دياب

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن تخفيض سعر التذكرة سوف يساهم في إقبال عدد كبير من الجماهير، موجهًا رسالة للجماهير بضرورة الالتزام والابتعاد عن التصعب.

وأضاف دياب، في تصريحات تلفزيونية، أن الرابطة لديها خطة واضحة لزيادة عدد الجماهير وقد بدأت بزيادة عدد المشجعين بداية من 2000 ليصل إلى 5000، مشيرًا إلى أن هناك شركاء في النجاح مثل "اتحاد الكرة وشركة برزنتيشن وتذكرتي والشركة الأفريقية".

وواصل بقوله: "أوجه شكر خاص لوزارة الداخلية كما عهدنا عليها دائمًا هي مساندة للرياضة المصرية والكرة المصرية وكذلك الأندية المصرية".

وعن مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حول موعد انتهاء بطولة الدوري هذا الموسم فقال رئيس رابطة الأندية: "المواسم الماضية سبب في مشكلة امتداد الموسم، وذلك لأننا خوضنا مباريات الدوري عكس مواعيد دوريات العالم بأكملها".

وأردف: "الكرة المصرية تعاني من تلاحم المباريات في آخر ثلاثة مواسم، والأندية رفضت فكرة تغيير نظام مسابقة الدوري وفضلوا خوض البطولة بنظام الطبيعي".

وزاد دياب بقوله: "لدينا خطة للإصلاح والمسو المقبل نرغب في أن ننهيه شهر مبكرًا ، والذي يليه سيكون بالمواعيد الطبيعية مقارنة بالدوريات الأخرى".

واتم: "قبل نهاية شهر مايو الجاري سنعلن عن جدول الدوري كاملًا من ثم نرسل للفيفا موعد نهاية هذا الموسم ثم نقوم بالتعديل فيما بعد ويكون هناك انتظام في المسابقة".