شغب محمد الخامس وضغط الأهلي.. مصدر يكشف أوراق النادي في أزمة نهائي أفريقيا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

مجلس الأهلي

مجلس الأهلي

يعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على أن يسلك الطرق الشرعية من أجل الحفاظ على حقوق النادي في إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر قرارًا باستضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، وسادت الاعتراضات بسبب احتمالية وصول الوداد إلى النهائي.

وقال مصدر من النادي الأهلي لـ "Kora Plus" أن النادي سيقوم بالاستناد على الأزمات التي حدثت من قبل في ملعب مركب محمد الخامس، من أعمال شغب وغيرها.

وأيضًا تعرض مركب محمد الخامس للكثير من التحذيرات بسبب الأزمات التي تقع عليه، أخرها كان قبل لقاء الأهلي والرجاء في ربع النهائي، ووصل تحذير من الكاف بسبب هذه الأمور. 

وأضاف المصدر أن الأهلي ينتظر مساندة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا انتظار استجابة الكاف من عدمه لاقتراح هاني أبوريدة إقامة النهائي على مباراتين حيث يضغط بقوة من هذا الاتجاه.

ويتنافس كلًا من الأهلي ووفاق سطيف من جهة، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي من جهة أخرى، للوصول إلى نهائي البطولة الحالية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا وضع به قدمًا في النهائي على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".