محمد صلاح يبحث عن تحقيق 3 أهداف أمام أستون فيلا

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبحث النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول عن تحقيق أكثر من هدف، خلال مواجهة فريقه ضد أستون فيلا مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة الأمر الذي يعكس أهمية اللقاء بالنسبة للريدز.

صلاح لديه بعض الأهداف التي يريد تحقيقها خلال لقاء اليوم ونستعرضها على النحو الآتي: 

العودة إلى التهديف 

في آخر ثلاث مباريات خاضها محمد صلاح بالدوري الإنجليزي هذا الموسم لم ينجح في التسجيل وصنع هدفا وحيدا، فلم يتمكن اللاعب من التسجيل ضد إيفرتون ونيوكاسل وتوتنهام، لذلك يبحث الدولي المصري عن العودة من جديد إلى التهديف من خلال مواجهة أستون فيلا اليوم.

الابتعاد عن سون 

بات هيونج مين سون لاعب توتنهام قريبا للغاية من معادلة عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ يمتلك نجم توتنهام 20 هدفا ويحتل وصافة قائمة الهدافين خلف صلاح الذي يمتلك 22 هدفا في رصيده، لذلك عودة الدولي المصري للتسجيل اليوم هامة من أجل الابتعاد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تصحيح المسار 

يرغب محمد صلاح في مساعدة فريقه ليفربول للعودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مرة أخرى بعد التعادل الأخير مع توتنهام بهدف مقابل هدف والذي يُقرب السيتي من حصد اللقب كثيرا لذلك الريدز لا يرغب في التعثر حتى لا يفقد حظوظه في حصد لقب الدوري هذا الموسم.