قناة الأهلي: حُرمنا من الثلاثية التاريخية في 2007 بفعل فاعل

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 10 مايو 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والنجم الساحلي 2007

الأهلي والنجم الساحلي 2007

وجهت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي، على موقع التغريدات "تويتر" رسالة خاصة إلى الجماهير الحمراء، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والخاص بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وكان الأهلي قطع شوطا كبيرا نحو التأهل للدور النهائي ببطولة إفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه برباعية دون رد في ذهاب ربع النهائي على فريق وفاق سطيف الجزائري، في الوقت الذي اقترب فيه الوداد المغربي أيضا من المباراة النهائية بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي ذهابا 3-1.

وخلال الساعات الماضية أبدت جماهير الأهلي اعتراضها بشدة على قرار الكاف بإقامة النهائي في المغرب، وهو ما عبرت عنه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

صفحة قناة الأهلي على "تويتر" قامت بنشر صورة من تتويج الفريق باللقب عام 2020، وكتبت عليها: "في 2007 حرمنا من الثلاثية بفعل فاعل.. هذه المرة لن نتنازل عن تحقيق ما لم يستطع فريق أخر، تحقيقه، يلا يا أهلي".

وكان الأهلي نجح في الفوز بدوري أبطال إفريقيا في 2055 و2006 وتأهل للمباراة النهائية في 2007، إلا أنه خسر اللقب أمام النجم الساحلي التونسي، في مباراة شهدت أخطاء تحكميمة عديدة من الحكم عبدالرحيم العرجون.