كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 10 مايو 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر في المباراة الثانية في سلسلة نهائي دوري السوبر موسم 2021-2022 .

ونجح الاتحاد السكندري في الفوز بأول مباراة ضمن سلسلة النهائي على حساب النادي الأهلي أول أمس الأحد بنتيجة 86/77 في المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويسعى النادي الأهلي لتعديل السلسلة بعد الخسارة أول أمس في المباراة الأولى ، إذ أن الفوز اليوم سيمنحه الأمل لتكون نتيجة السلسلة 1/1  ويتم لعب مباراتين أو 3 آخرين.

 بينما إذا فاز الاتحاد السكندري اليوم ستكون نتيجة السلسلة 2/0 وهو ما يجعل زعيم الثغر أمامه مباراة واحدة فقط ،المقرر لها الخميس، لحسم اللقب في حالة الفوز بها يتوج باللقب رسميا دون الحاجة لاستكمال باقي سلسلة المباريات .

وتقام سلسلة نهائي دوري السوبر بنظام الـ Best of 5 على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر حيث أن باقى مباريات السلسلة ستقام أيام  12 و 14 و16 مايو، حال الحاجة إلى مباراة رابعة وخامسة.

وتأهل الأهلي إلى النهائي على حساب الجزيرة بينما تأهل الاتحاد على حساب الزمالك في نصف النهائي.

ويعد نادي الزمالك هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة إذ توج باللقب على حساب الاتحاد السكندري العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في ثاني مباريات نهائي دوري سوبر السلة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة تعديل موعد المباراة لظروف البث لتقام الساعة 9 مساء بدلا من الثامنة و النصف مساء.